أعلنت ’هيلتون العالمية‘ اليوم عن توقيعها ثلاثة عقود جديدة لفنادق ’هيلتون جاردن إن‘ في دبي والمملكة العربية السعودية، لتوسّع المحفظة المتنامية لهذه العلامة المختصصة في السوق المتوسطة، والتي تضم أكثر من 10 فنادق يتم تشغيلها أو تطويرها حاليًا في الشرق الأوسط. Credit: Hilton Garden Inn.
دبي- الإمارات العربية المتحدة، وماكلين- ولاية فيرجينيا الأمريكية؛ -

 أعلنت 'هيلتون العالمية' اليوم عن توقيعها ثلاثة عقود جديدة لفنادق 'هيلتون جاردن إن' في دبي والمملكة العربية السعودية، لتوسّع المحفظة المتنامية لهذه العلامة المختصصة في السوق المتوسطة، والتي تضم أكثر من 10 فنادق يتم تشغيلها أو تطويرها حاليًا في الشرق الأوسط.

وقال رودي ياجرباشر، رئيس 'هيلتون العالمية' في الشرق الأوسط وأفريقيا: "تتيح علامة 'هيلتون جاردن إن' فرصة مميّزة بالنسبة للمستثمرين في الشرق الأوسط فيما تواصل 'هيلتون العالمية' سعيها لتعزيز حضورها ضمن المجالات ذات القيمة في المنطقة؛ حيث نركز بشكل خاص على تطوير خيارات فندقية للسوق المتوسطة في دبي، ونرى فرصًا واضحة في مواقع مختلفة من السعودية والخليج عمومًا، لذلك يسرنا أن نوقع هذه الاتفاقيات التي سيكون من شأنها تعزيز هذا الزخم".

ومن المتوقع أن يتم افتتاح 'هيلتون جاردن إن دبي الجداف' مطلع عام 2017 بعد توقيع اتفاقية إدارة مع 'إيه آي جي إنفستمنتس'، وهو يتمتع بموقع استراتيجي في منطقة الجداف الناشئة - التي تشهد نموًا مميّزًا على مستوى الإمارة- ليتيح الوصول بسهولة إلى مركز مدينة دبي، ومطار دبي الدولي. وسيضم الفندق 336 غرفة، ومنفذين للمأكولات والمشروبات، ومساحات اجتماعات مرنة، فضلًا عن مركز للأعمال ومركز للياقة.

أما 'هيلتون جاردن إن الإحساء'، فمن المتوقع أن يكون افتتاحه مطلع عام 2016 في إطار اتفاقية إدارة تم توقيعها مع مجموعة 'الجزيرة'. ويتمتع الفندق - الذي سيضم 166 غرفة- بموقع مميّز في قلب المدينة متيحًا إمكانية الوصول بسهولة إلى الرياض والدمام. وسيشتمل على منفذين للمأكولات والمشروبات، وأربع قاعات للاجتماعات، فضلًا عن مركز للأعمال ومركز للياقة.

>ومن المخطط للفندق الثالث- 'هيلتون جاردن إن الخُبر جسر الملك فهد'- أن يبدأ باستقبال زواره في عام 2016 كجزء من مشروع الشبيلي متعدد الاستخدامات، والواقع على مقربة من مركز مدينة الخبر عبر طريق الملك فهد. وقد وقعت 'هيلتون العالمية' اتفاقية مع مجموعة 'الجزيرة' لإدارة الفندق الذي سيشتمل على منفذين للمأكولات والمشروبات، وأربع غرف للاجتماعات مع مساحة مخصصة للاستقبال، فضلًا عن مركزين للأعمال واللياقة.

وقال أدريان كوره، الرئيس العالمي لـ'هيلتون جاردن إن': "يسرنا الإعلان عن مشاريعنا في دبي والسعودية، والتي ستعزز محفظتنا التي تضم أكثر من 600 فندق عالميًا؛ حيث نتطلع قدمًا إلى تزويد ضيوفنا بتجارب رفيعة المستوى بتكلفة معقولة في المنطقة مع اعتزامنا افتتاح أول فنادقنا في دبي وثانيها في المملكة العربية السعودية هذا العام".

وتقدم 'هيلتون جاردن إن' لعملائها خدمات مثل أغطية الأسرّة التي تحمل العلامة التجارية، ومركز الأعمال المفتوح على مدار الساعة، وشبكة الواي-فاي المجانية، ومقهى 'بافيليون بانتري' الذي يعمل أيضًا على مدار الساعة ليقدّم تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة والحلويات والمشروبات. وتخطط المجموعة لافتتاح مزيد من الفنادق في دبي مثل 'هيلتون جاردن إن دبي المينا'، و'هيلتون جاردن إن دبي المراقبات'، و'هيلتون جاردن إن مول الإمارات'. كما تتوقع العلامة هذا العام أن تفتتح ثاني فنادقها في السعودية، ألا وهو 'هيلتون جاردن إن تبوك' الذي سينضم إلى 'هيلتون جاردن إن الرياض العليا'.

ويشار إلى أن محفظة 'هيلتون العالمية' تضم حاليًا أكثر من 59 فندق قيد التطوير في الشرق الأوسط (شاملًا مصر) في إطار مختلف علاماتها التجارية، مثل فنادق ومنتجعات 'والدورف أستوريا'، و'كونراد'، و'هيلتون'، و'دبل تري'، و'كوريو'، و'هيلتون جاردن إن'.

لمزيد من المعلومات حول 'هيلتون جاردن إن'، زوروا أحد الموقعين الالكترونيين التاليين: www.hgi.com ، news.hgi.com.

لاتصال

دان كورفيلد

الاتصال المؤسسي

هيلتون العالمية -الشرق الأوسط وأفريقيا

1323 416 56 (0) 971+

dan.corfield@hilton.com

 

كريستين ميلر

هيلتون العالمية

6462 374 901 1+

christine.miller@hilton.com

 

هيلتون جاردن إن

"هيلتون جاردن إن" هي علامة فندقية حائزة على العديد من الجوائز العالمية، وتقدم خدمات راقية للشريحة المتوسطة وبأسعار اقتصادية. وتسعى دائماً لضمان حصول مسافري اليوم الدائمي الانشغال بكل ما يحتاجونه للبقاء في قمة إنتاجيتهم أثناء الترحال وليتأكدوا من أنهم موضع تقديرنا. وتقدم هيلتون جاردن إن تسهيلات وخدمات راقية تتيح للمسافرين النوم براحة واطمئنان، والمحافظة على لياقتهم، وتناول وجبات شهية ومفيدة، ومتابعة أعمالهم بسهولة ويسر خلال تنقلاتهم. ويلتزم أعضاء الفريق الودود والمتوزع في أكثر من 600 فندق في جميع أنحاء العالم بتقديم تجربة فندقية مرحبة يمكن الاعتماد عليها. نحن في هيلتون جاردن إن، نعد بأن نبذل كل ما يلزم لضمان رضاك أو الامتناع عن الدفع. يمكنك الاعتماد علينا.  ومع نظام هيلتون الحائز على الجوائز لتسجيل الدخول الرقمي وأداة اختيار الغرف، يمكن لأعضاء برنامج هيلتون أتش أونورز تسجيل الدخول إلى حساباتهم واختيار غرفة من الخريطة الرقمية، فضلا عن تخصيص غرفهم قبل الوصول مع طلبات شخصية. هذه الخدمة متاحة مع أكثر من 650 ألف غرفة في أكثر من 4100 فندق عبر 11 من علامات هيلتون العالمية في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات حول مواقع فنادق هيلتون جاردن إن حول العالم يرجى زيارة الموقع: www.hgi.com   أو news.hiltongardeninn.com.

نبذة عن شركة هيلتون العالمية

تعتبر شركة هيلتون العالمية إحدى الشركات العالمية الرائدة في عالم الضيافة وتضم فى هذا القطاع السكنى فنادق ذات الرفاهية المتميزة، أجنحة فندقية ذات الإقامة الممتدة وكذلك الفنادق ذات الخدمات المركزة. وطوال 95 سنة تكرس الشركة جهودها للإستمرار فى تقاليدها المتمثلة فى تقديم أرقى تجارب فندقية لضيوفها من خلال علاماتها التجارية فى جميع أنحاء العالم. حيث تضم أكثر من 4,300 فندقا وأكثر من 715,000 ألف غرفة في أكثر من 94 دولة من فنادق ومنتجعات هيلتون، فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا، فنادق ومنتجعات كونراد، كوريرو -تشكيلة من هيلتون، دبل تري من هيلتون، فنادق إمباسي سويتس، هيلتون جاردن إن، فنادق هامبتون، هوم وود سويتس من هيلتون، هوم2 سويتس من هيلتون، وهيلتون جراند فاكيشنز. كما تقوم الشركة بإدارة برنامج الولاء المميز على مستوى العالم؛ "هيلتون إتش أونورز" Hilton HHonors® لمكافأة العملاء. لمزيد من المعلومات عن الشركة ومشروعاتها، تفضل بزيارة المواقع:  news.hiltonworldwide.comو تواصل مع هيلتون العالمية من خلال:  www.facebook.com/hiltonworldwide, www.twitter.com/hiltonworldwide, www.youtube.com/hiltonworldwide, www.flickr.com/hiltonworldwide  و www.linkedin.com/company/hilton-worldwide